الرئيسية / حوادث / قتل زوجته واتهم حبل الغسيل فى الشرقية

قتل زوجته واتهم حبل الغسيل فى الشرقية

تجرد زوج من مشاعر الرحمة، وأقدم على قتل زوجته خنقا، بسبب شكه الدائم فى سلوكها، مما سبب حالة من الضيق لدى الزوجة وطلبت منه العدول عن سلوكياته ناحيتها، وتشاجرا فى اليوم الأخير، وخنقها الزوج ثم ادعى سقوطها أثناء “نشر الغسيل”، وتم ضبط المتهم وحبسه على ذمة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى الأحرار بوصول، أميرة.ح.ف، 25 سنة، ربة منزل، مقيمة قرية بنى عامر جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وعلى الفور كثف رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، تحرياتهم وتبين قيام، يوسف.م، 30 سنة، سماك زوج المجنى عليها، بارتكاب الواقعة، لحدوث خلافات بينهما، فحدثت بينهما مشادة بسبب شك الزوجة فيه باستمرار ورغبتها أن يستقيم ويعدل عن تصرفاته معاها، وتطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بخنقها بإيشارب وادعى سقوطها للتمويه والتغطية على جريمته.

الزوج المتهم

على الفور ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إحالته لنيابة مركز الزقازيق التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

عن admin

شاهد أيضاً

فى حدائق القبة.. دافع عن شقيقته من التحرش فواجه طعنات الغدر

ألقت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على المتهمين الذين تعدوا على أحد الأشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *