الرئيسية / غير مصنف / ننشر اعترافات المتهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الآيس بقيمة 5 ملايين جنيه

ننشر اعترافات المتهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الآيس بقيمة 5 ملايين جنيه

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تفاصيل اعترافات أكبر تاجر مخدرات بعد سقوطه بحوزته كمية من مخدر “الآيس”، تقدر قيمتها بـ 5 مليون جنيه بمدينة نصر.

وأدلى المتهم باعترافات أمام النيابة العامة، بأنه يقوم بالاتجار في المواد المخدرة منذ فترة، وكان يستقل سيارة “ميكروباص” ويحمل بداخلها كمية كبيرة من مخدر “الآيس” وزنت 2 كليو، وكان في طريقه لترويجهم على عملائه بالقاهرة.

وأضافت التحقيقات، أن كمية المخدرات المضبوطه بحيازة المتهم قدرت قيمتها 5 ملايين جنيه، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة بمكافحة المخدرات، بقيام عنصر إجرامي بالاتجار في مخدر الآيس أو الشابو، ومتخذًا من مسكنه بمدينة نصر وقرًا لممارسة نشاطه الإجرامي، على الفور تم صدور إذن من النيابة العامة وتم تتبع خط سير المتهم ونشاطه، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم أثناء استقلاله سيارة، وبحوزته المخدرات المذكورة ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال على عملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

عن mostafa kamel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *